الخيزران
اخي الزائر
هذه الرساله تفيد بانك غير مسجل في منتديات الخيزران يرجى التسجيل لتسهيل دخولك للمنتدى والمشاركه فيه
واذا كنت مسجلا فيرجى الدخول
وشكرا لك
منتديات الخيزران العلميه
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» ترحيب بالعضو الجديد
الثلاثاء يناير 03, 2012 2:01 pm من طرف الاداره

» نهي أهل الإسلام عن تهنئة الكفار بعيد الكريسمس
السبت ديسمبر 24, 2011 2:21 pm من طرف الاداره

» ما حكم وضع الفتاة لصورتها على صفحة الفيس بوك
السبت ديسمبر 24, 2011 2:16 pm من طرف الاداره

» كيف تنام بسرعه
الإثنين مايو 30, 2011 9:28 am من طرف محمود عبد العظيم محمد

» ترحيب
الخميس مارس 17, 2011 11:51 am من طرف الاداره

» ترحيب
الخميس مارس 17, 2011 11:50 am من طرف الاداره

» دعــآء الـمـوظـفـيــن‎ jncc
الثلاثاء يناير 04, 2011 10:17 am من طرف الاداره

» .:: خطأ شائع في قراءة سورة التكاثر::.
الجمعة ديسمبر 17, 2010 8:25 am من طرف anas_momani

» رساله وداع
الجمعة ديسمبر 17, 2010 4:40 am من طرف anas_momani

التبادل الاعلاني

ادارة الصيانة في مصنع الjncc

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ادارة الصيانة في مصنع الjncc

مُساهمة من طرف القرضاوي في السبت سبتمبر 18, 2010 3:35 pm

ماهو رأيكم بادارة الصيانة في مصنعنا Shocked Laughing ..هل حصل تقدم في اداء الشباب ؟ وهل الشباب القديمين يعانون من الاهمال او يشعرون ان اهميتهم اصبحت متدنية والقسم غير محتاج لهم زي اول ...ماهي الاخطاء التي لا ينتبه لها المسؤول الرئيسي السيد الدبيوتي في هذا القسم ؟؟؟؟شاركونا تانشوف ارائكم

القرضاوي

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 17/09/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ادارة الصيانة في مصنع الjncc

مُساهمة من طرف alosh1984 في السبت سبتمبر 18, 2010 5:04 pm

اولا يعطيك العافيه سيد "قرضاوي" على الموضوع

لكن هذا القسم فقط لترحيب يعني بامكانك تحط الموضوع هاد في قسم افتح قلبك مثلا او قسم من القلب الي القلب يعني بكون الموضوع مناسب في القسم المناسب

من ناحيه التقدم يمكن في اشخاص حصل الهم تقدم وصارو مثل الاشخاص القدامه
والاقدم يمكن ضلو على حالهم لانو ما في شي يطورهم لهيك صار يأس عندهم
لانو الجديد بطور وبقرب على مستواهم وهم ما بطلعو لفوق ................

والقسم اكيد بحاجه الهم لان الخبره هي الي بتلعب دور في اي مجال مهني وصناعي و...... و...... و .............


اما الاخطاء هي من وجهة نظري عدم الاهتمام في القسم من السيد X بجعل خربطه قايمه قاعده على قوله المثل " اذا كان رب البيت بالطبل ضاربا فشيمه اهل البيت هي الرقص " يعني هو بطبل واحنا بنرقص والمصنع بتفرج علينا

مع تحياتي
اخوكم نائب المدير المنتدى


alosh1984

عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 14/09/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ادارة الصيانة في مصنع الjncc

مُساهمة من طرف الاداره في الأحد سبتمبر 19, 2010 11:37 am

والله السيد alosh1984 بحكي حكم
ولكن المعروف انه الموظف كل ما كان اقدم بحب العمل اكثر وبخلصله اكثر وما بحب يشوف اخطاء والواحد احب ماعنده انه يشوف الموظفين الجداد قاعدين بتطوروا ولا ماكان بمسك الواحد وبعلمه ولا بضل ساكت وهاي امانه قبل كل اشي والواحد بفتخر لما شخص يحكيله انك علمتني مع انه في ناس ما بنفع معها المعروف والمشكله يا سيد دبيوتي انه في ناس اذا الواحد بغير فيوز لحاله او حبه eyelet بفكر حاله ختم العلم وفي مسؤولين مابحبوا الشخص اللي بشتغل بحبوا اللي بضل يحكي انه اشتغلت .......ماشي

واهم نقطه انو المسؤول مايفكر انه الناس ما بتفهم والله ربنا اعطى لكل بني ادم مخ وكل واحد بعرف يفكر وبني ادم بطبعه قادر انه يتطور بس قبل كل اشي يحس انه اله كرامه بعد ما كبرت خبرته او عمره مش خلص بس يستفيدوا منه برموه ومصنعنا فيه اكبر امثله على هيك واصلا لازم الي بيجي جديد وبشوف هالحكي عنا ما يضل ولا ساعه لانه شو ما اشتغل وعمل على الفاضي يشوف شركه صاحبها بقعدوبديرها عشان يعرف اللي بفهم واللي ما بفهم او بالاحرى اللي بحط مخافه ربنا بين عينيه قبل ما ييجي ع الدوام مش بس مليانه مسؤولين شريبه قهوه واخر اشي بحكوا هو كاين مصنع ال........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!




على كل حال زي ما تفضل السيد alosh
مش هون مكان الموضوع وينقل لقسم افتح قلبك

avatar
الاداره
Admin
Admin

عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 12/09/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashrafcom.3oloum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ادارة الصيانة في مصنع الjncc

مُساهمة من طرف alosh1984 في الأحد سبتمبر 19, 2010 4:27 pm

والله كلامك جميل جدا يا اخي المشرف

بس سؤال الك انت لمى كتبت الرد كنت قاعد لحالك ولا اخوك كان جنبك ؟؟؟؟؟!!!!


بس تعقيب على كلامك انو الجداد لمى يشوفو الوضع يبطلو يمكن لو طلعت عليها من جهى ثانيه بتكون افضل

يعني لمى شخص جديد يشوف طريقه التعامل بين افراد الصيانه كاخوه اكثر من زماله ومدير راقي في التعامل يصعب وجوده في كثير من المصانع اكيد اي شخص فهمان ما رح يترك الوضيفه الا اذا كان العرض الي جايه ضعف اذا مش ضعف ونص حتى يترك هيك مكان مع العلم لو ترك المكان اكيد ما رح يترك اخوه وزملاء عزيزن على قلبو يعني رح يتركهم بالجسد ورح يضل بالروح


اخوكم نائب مدير المنتدى
علوش 1984

alosh1984

عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 14/09/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ادارة الصيانة في مصنع الjncc

مُساهمة من طرف الاداره في الإثنين سبتمبر 20, 2010 5:16 am

والله ان شاء الله الحكي يصير علما انه كان زمان هيك بس الواحد ما بعرف شو اللي تغير الناس وللا هو بطل يميز

وشكرا دبيوتي المنتدى
alosh 1984
avatar
الاداره
Admin
Admin

عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 12/09/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashrafcom.3oloum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى